التخطي إلى المحتوى
أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل حدوتة مُرة بطولة الفنانة غادة عبدالرازق
حدوتة مُرة

مسلسل حدوتة مُرة بطولة الفنانة غادة عبدالرازق حصل على نسبة مشاهدة كبيرة بالسوشيال ميديا وقد شهدت الحلقة التاسعة الكثير من الاحداث المثيرة حيث تغيرت المشاهد والأحداث بشكل كبير مما جعل كثير من الجمهور المتابع في حالة من الاندهاش.

أحداث الحلقة التاسعة من حدوتة مُرة

بدأت أحداث الحلقة التاسعة بكثير من المواقف المثيرة التي جعلت المشاهد في حالة من الترقب الشديد، حيث لجأت “مُرة” بتغيير حياتها وأسمها في السجل المدني حتى أصبحت “مروة” وقد أثبتت بالأوراق الرسمية أنها من مواليد محافظة الإسكندرية وقد ذهبت لطبيب نفسي من اجل العلاج حيث أنها تُعاني من كوابيس تحض الماضي الأليم الذي كانت تعيش فيه.

تطورت أحداث الحلقة سريعاً وتزوجت “مُرة” من طارق الذي يُجسد دوره الفنان مجدي كامل الذي لديه بنتين رنا والتي تعمل معه في شركة العقارات التي يملكها وتُجسدها الفنانة سلمى ابو ضيف وابنته الثانية دينا التي عادت من الخارج بعد ان درست الطب النفسي وهي الفنانة “هاجر أحمد” وتبدأ الأحداث تدور حول البنات الذين يبدأون بمشاكسة مرات الأب.

وقد ظهر للمرة الاولى الفنان محمد أبو داوود الذي يمسك الشئون القانونية في شركة طارق يتزوج من عبير منير ولديهم أبن، وظهر أيضاًَ محمد مهران للمرة الأولى وهو يبحث عن وظيفة في إحدى الشركات بعد أن تم رفضه للعمل في أكثر من شركة ترغب في ان يعمل معها بطرق غير شرعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.