التخطي إلى المحتوى
ريم البارودي بطلة مسرحية “جوازة مرتاحة”
ريم البارودي

الفنانة ريم البارودي التحقت بأسرة مسرحية “جوازة مرتاحة” وذلك بعد أن اعتذرت الفنانة منة فضالي التي وقعت مع الجهة المنتجة على تجسيد دور البطولة.

كشفت البارودي عن انضمامها للمسرحية من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ونشرت صورة البوستر الرسمي لمسرحية “جوازة مرتاحة” وقالت: “توكلنا على الله جوازة مرتاحة على مسرح فندق ميراج الغردقة قريباً”.

مسرحية “جوازة مرتاحة” من تأليف أحمد العلواني، إخراج محمد جبر، بطولة الفنان أحمد صفوت، وآخرون.

تنتظر البارودي عرض مسلسل “السر” الذي انتهت من تصويره بعد هامين كاملين من التصوير، وينتمي لنوعية مسلسلات ال60 حلقة، بطولة الفنانة القديرة وفاء عامر والفنان حسين فهمي.

قدمت البارودي آخر أعمالها التليفزيونية في مسلسل “قيد عائلي” مع المخرج تامر حمزة، والمؤلف محمد رجاء، وإنتاج مجموعة الفنون للإنتاج الفني ريمون مفار ومحمد محمود عبد العزيز، وحقق المشاهدة نجاح كبير وقت عرضه، وتوقف قبل بداية شهر رمضان.

فريق عمل مسلسل “قيد عائلي”

مسلسل “قيد عائلي” يضم كوكبة من نجوم الفن، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، كارولين عزمي، ميرنا وليد، محمد رياض، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد عز، غفران محمد، نضال الشافعي، رامي وحيد، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.