التخطي إلى المحتوى
ميريام فارس.. أعشق جمهور المغرب وأحضر الآن أغنية باللهجة المغربية
ميريام فارس

صرحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقدة مساء أمس السبت في إطار مشاركتها بمهرجان موازين العالمي بالرباط في المغرب عن تفاصل حالتها الصحية.

ظهرت فارس بصحة جيدة وبمعنويات عالية خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين، وذلك بعد أن قضت الفترة الماضية في فترة استشفاء زتلقي العلاج بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

وجهت  ميريام فارس رسالة شكر قوية للجمهور المغربي التي تعشقه، وأشارت أن حبها لأهل المغرب دفعها أن تُغني باللهجة المغربية من قبل، وكشفت أنها تُحضر أغنية أخرى باللهجة المغربية وسوف تصورها في برلين عاصمة ألمانيا.

وعن سبب عدم زيارتها لمصر قالت ميريام أن الأحوال تبدلت كثيراً بعد ثورة 25 يناير وأن أجرها زاد كثيراً وفي المقابل أصبح مرتفعاً على متعهدي الحفلات في مصر وعبرت قائلة “بقيت تقيلة على مصر”.

لم أكرر تجربة الفوازير لأنني أصبحت أم

وبسؤالها عن عدم تكرارها لتجربة الفوازير، قالت أن الفوازير تحتاج مجهود كبير ووقت طويل للتصوير، وأشارت أنها استغرقت في التصوير 48 يوم لم تنام إلا ساعتان فقط باليوم الواحد، وأن ظروفها الآن تبدلت بعد أن أصبحت زوجة وأم.

وعن استمرارها في التمثيل أكدت أن هناك عدد من الأعمال عُرضت عليها، وبالرغم من نجاحها كممثلة فهي تفكر كثيراً قبل اتخاذ القرار لأن التمثيل يحتاج مجهود ووقت طويل وتركيز شديد، وهو ما لا تسمح به ظروفها حالياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.