التخطي إلى المحتوى
زوجة المنتصر بالله تنفي خبر وفاته وتطالب بمعاقبة مروجي الإشاعات
المنتصر بالله

بعد انتشار شائعة وفاة الفنان القدير المنتصر بالله، خرجت زوجته عن صمتها وعبرت عن استيائها وشعورها بالخجل من مروجي الإشاعات التي تؤثر سلباً على أصحابها.

فقد شاركت في برنامج “حضرة المواطن” للإعلامي سيد علي على قناة “الحدث اليوم” بمكالمة هاتفية ونفت تماماً هذه الإشاعة وأكدت على غضبها مما يحدث.

حيث قالت زوجة المنتصر بالله: “هذه الشائعة تسببت في قلق كبير للأسرة بالكامل وللأصدقاء محبى المنتصر، وسببت ربكة كبيرة، لدرجة أن شقيقه كان سيعود للقاهرة من أمريكا، وصديقه كان سيأتي من اليونان”.

وتابعت قائلة: “الدكتور مانع عنه اي أخبار سيئة خوفاً من الإنفعالات وشدد علينا أن نوفر له الهدوء التام، ليه الناس أصبحت عديمة الإحساس والأخلاق ينشروه هذه الأخبار الخاطئة؟!”.

وأوضحت: “الخبر نزل علينا كالصاعقة، وأنا تعبت والسكر ارتفع والضغط تعبني من الخضة وكان هيغمى عليا ليه بيحصل كدة؟ المفروض المريض بيحتام الراحة والكلمة الحلوة لتتحسن معنوياته”.

وتابعت تتسائل وقالت: “ليه مفيش رقابة شديدة على الأخبار اللي زي دي ومنع تداولها وانتشارها، مرة عادل إمام ومرة رجاء الجداوي ومرة لطفي لبيب ومرة قالوا إن أنا موت، يجب معاقبة من ينشر هذه الشائعات ليكون عبرة للأخرين”.

أعمال المنتصر بالله

يذكر أن الفنان المنتصر بالله قدم الكثير من الأعمال الناجحة خلال مشواره الفني، منها مسرحية شارع محمد علي، مسرحية علشان خاطر عيونك، مسلسل أرابيسك، فيلم يا تحب يا تقب، وغيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.