التخطي إلى المحتوى
بصورة جديدة.. منة فضالي تثير الجدل على إنستجرام

منة فضالي من الفنانات التي تحرص على مشاركة متابعيها بأحداثها اليومية وخاصة في فترة الإجازة، فقد نشرت صورها حديثة من مارينا التي تقضي فيها إجازتها الصيفية في هذه الفترة.

وظهرت منة بتوب حمالات رفيعة باللون الأصفر والغرض من ذلك إبراز التاتو الجديد الموجود على كتفها، مما دعا الجمهور بتحذيرها أن تخو نفس خطوات سما المصري.

تعليقات جمهور منة فضالي على الصورة

الصورة حازت إعجاب متابعي منة فضالي، وانهالت عليها العليقات واللايكات، واشادو المتابعين بجمال منة، حيث قال لها أحد المتابعين بعبدك، وقال أخر منورة الدنيا أكتر من الشمس نفسها، وقال أخر أخر جمال وحلاوة، وقالت أخرى جميلة ورقيقة ومشرقة، وقال أخر انتي داخلة على طريق سما المصري كدة وغيره.

في السياق الفني تنتظر منة فضالي عرض الحلقات المتبقية من مسلسل “قيد عائي” الذي شاركت به وتم عرضه على شاشة dmc الفضائية حتى الحلقة ال25، وبسبب مرور الوقت بسرعة وبداية عرض حلقات أعمال رمضان 2019 توقف المسلسل عن العرض.

الجدير بالذكر أن مسلسل “قيد عائي” من الأعمال الدرامية الضخمة، التي ضمت نخبة متألقة ومتميزة من الفنانين الكبار والشباب، على رأسهم ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي، كارولين عزمي، خالد سرحان، أميرة هاني، محمد نجاتي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، رامي وحيد، ميرهان حسين، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.