التخطي إلى المحتوى
ويل سميث يحتفل بعيد ميلاد نجله على طريقته الخاصة
ويل سميث

حرص الفنان العالمي ويل سميث على الاحتفال بعيد ميلاد نجله جيدن سميث من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” على طريقته الخاصة، وسط ترقب وسخرية كبيرة من قبل كافة متابعي الفنان العالمي ويل سميث في الفترة الماضية، متسائلين عن موعد طرح أعماله الفنية المقبلة، ومقدمين التهنئة له ولنجله بمناسبة عيد ميلاده الجديد، حيث تفاعل الكثير مع طريقة احتفال ويل سميث بعيد ميلاد نجله.

وشارك ويل سميث متابعيه ومحبيه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له برفقة نجله، معلقا على الصورة بطريقته الخاصة المازحة: “عيد ميلاد سعيد يا جيدن.. كنت تشكك في قدراتي الأبوية في هذه الصورة، مهما كان ما كنت أحاول أن أجعلك تفعله، أنا أحبك يا رجل”، وهو ما جعل العديد من المدونين يتفاعلون مع الصورة بشكل ساخر ومضحك بشكل كبير، متمنين أن يديم له الصحة والسعادة برفقة والده خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر الفنان العالمي ويل سميث واحد من أبرز الفنانين العالميين الذين يمتلكون شعبية كبيرة جدا في العالم كله، نظرا لخفة ظله، وإبداعاته الجميلة في كافة الأعمال المختلفة التي شارك فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.