التخطي إلى المحتوى
صورة مثيرة للجدل تكشف حمل ريهانا في الأشهر الأخيرة

تعتبر النجمة العالمية ريهانا من أكثر مشاهير العالم إثارة للجدل والانتباه على منصات السوشيال ميديا حول العالم بسبب إطلالاتها الجذابة والمثيرة، التي كان أخرها ظهورها منتفخة البطن مع حبيبها أساب روكي.

ماذا ارتدت ريهانا؟

وارتدت ريهانا في ظهورها الأخير معطفا زهري اللون وكان بطنها منتفخا للغاية، وهو ما يعبر عن اقتراب موعد ولادتها، وكان حبيبها الذي يبلغ من العمر 33 سنة يقف بجوارها، حيث جرى التقاط هذه الصورة في نيويورك من جانب المصور مايلز ديغز، الذي يعرف باسم “ديغزي” لصالح Shutterstock.

وجرى التقاط الصورة في حي هارلمز، الذي شهد ولادة حبيب ريهانا، مع العلم أن اسمه الحقيقي هو راكيم مايرز، إذ أثارة الصورة جدلا واسعا بين عشاق ريهانا، وكان أول ما شغل بالهم جنس الطفل، سواء كان ذكرا أو أنثى، وهو ما لم يتم البوح به أو الكشف عنه أبدا حتى الآن.

وتوقع بعض معجبي ريهانا أن يكون المولود ذكرا لأن ريهانا كانت تقوم بارتداء معطفا زهريا، وأفادت Entertainment Tonight أن الحبيبين يشعران بسعادة كبيرة بسبب نجاحهما في إخفاء حمل ريهانا حتى موعد اقتراب الولادة، إذ بدأت علاقتهما منذ أقل من 12 شهرا عندما ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء بآخر حفل لـ”ميت غالا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.