التخطي إلى المحتوى
قادير دوغلو يعلم نسليهان أتاغول الرماية

تتمتع الممثلة التركية ​نسليهان أتاغول بعلاقات زوجية رائعة مع النجم التركي ​قادير دوغلو، إذ يحرصان مشاركة الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهما بشكل مستمر عبر حساباتهما الرسمية على السوشيال ميديا.

أخر ظهور

وكان أخر ظهور لهما سويا، ما نشرته نسليهان أتاغول، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”، حيث كان يعلمها ممارسة الرماية، إذ ظهرت عليها رغبة واضحة في أن تتعلمها، وهو ما جعل متابعوها يتساءلون عن سر الإصرار الكبير على تعلم مثل هذه الرياضة.

وفي وقت سابق، قامت بنشر أكثر من صورة عبر حسابها الرسمي على منصة انستجرام، وهو تقوم بالاستمتاع بيوم مشمس في الحديقة مع زوجها قادير دوغلو، كما ظهرت أيضا في لقطات أخرى بإطلالة عفوي، إذ ارتدت ملابس رياضية يومية مع قبعة، بالإضافة إلى SOFT MAKE- UP.
وفي صورة أخرى، كانت ترقص كالأطفال، أما زوجها فكان يقفز وبدت عليهما أمارات السعادة والفرح، وتمنى لهما الجمهور أن تستمر هذه الحياة الزوجية، كما شاركت في مهرجان التي احتضنته دولة الإمارات العربية المتحدة، واستطاعت أن تستحوذ على إعجاب الجمهور والنقاد بعدما ظهرت بفستان لونه بيج بتطريزات ذهبية وفتحة كبيرة بالصدر وشق بالساق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.