التخطي إلى المحتوى
هازال كايا تتجاهل أنباء تعرضها للخيانة الزوجية
يحتفل الثنائي التركي الرائع هازال كايا وعلي أتاي بثالث عيد زواج لهما، إذ يعيشان حياة رائعة على المستويين الشخصي والمهني، ويتصدرات منصات التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، وبخاصة تويتر، لكن وقع حدث غير سعيد قريبا.

نجمة شهيرة تعرضت للخيانة

وتداول رواد السوشيال ميديا أنباءً عن تعرض نجمة تركية شهيرة للخيانة، وهو ما أحدث بعض الجلبة والفوضى في حياة هازال، رغم أنها تنتظر عرض مسلسل مسلسل ” منتصف الشهر في قصر بيرا” في فبراير على منصة نتقليلكس، حيث احتفلت في وقت سابق بصدور إعلانه الترويجي.
ونشرت هازال الإعلان الترويجي لمسلسلها الجديد، عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتبت معلقة عليها: “أنا سعيدة بمسلسلي الجديدة، أتمنى أن ينال إعجابكم أيضا”، حيث ردّ عليها زودجها داعما إياها: “مبارك لك يا حبيبتي، أنا فخور بكِ وأتمنى أن نبقى سويا دائما”.
أما عن أنباء الخيانة فلم تنتبه إليها كايا أو تدلِ بأي تصريحات بشأنه رغم أن عددا كبيرا من المتابعين أشاروا إليها بشكل صريح، وفي وقت سابق احتفت بالذكرى الثالثة للزواج، ونشرت صورة من حفل الزفاف تجمعها، وكتبت معلقة عليها بأنها لا تتخيل كيف مرت 3 أعوام على هذه الصورة، متمنية بأن يبقيا معا دوما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.