التخطي إلى المحتوى
أحداث مشوقة في الحلقة 82 من مسلسل المؤسس عثمان

حقق مسلسل المؤسس عثمان انتشارا كبيرا في تركيا والعالم العربي، وأصبح من أكثر المسلسلات التركية التي يتم البحث عنها على محرك  google، فقد عُرضت الحلقة الثانية والثمانين منه بالأمس على قناة الفجر الجزائرية وحققت انتشارا واسعا حتى أنها تصدرت التريند.

أحداث مثيرة في الحلقة 82 من مسلسل المؤسس عثمان

وتعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان، على القناة الرسمية للعرض ATV في تركيا، ويعاد عرضها على قناة الفجر، وشهدت الحلقة الثانية والثمانين الكثير من الأحداث الهامة، كان أهمها حقيقة خداع غندوز لأخيه، إذ أنه تضامن مع المغول، وعاقبه عثمان، كما جرى الكشف عن الشخص الذي تخفى لكي يقابل علي شاه.

وتصدي عثمان ورجاله لجنود المغول بسوق سوغوت، وهرب ومن ممر سري، ثم قابل أفرام من قبيلته و«الحداد» الذي قام بتسليمه السيوف الجديدة، وفي ذات الحلقة طلب كونور أهم مساعدي الوزير علم شاه، أن ينضم لعثمان، لكن الأخير طلب منه أن يستمر في التعاون مع شاه لكي يكشف المزيد من أسراره.

تردد قناة Atv التي تذيع البرنامج هو 11682، أما معدل الترميز فهو 27500، ومعامل تصحيح الأخطاء 6/5، وتبث القناة على nile sat، أما قناة الفجر الجزائرية فإن ترددها 12034، ومعامل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.