التخطي إلى المحتوى
“لعب دور البطولة في مسلسل الطبيب المعجزة” .. معلومات عن تانز أولماز

يعتبر الفنان النركي  تانر أولماز من أهم المواهب التي ظهرت في الفن التركي، حيث اشتهر في العالم العربي بسبب مشاكرتها في مسلسل الطبيب المعجزة حيث جسد فيه دور البطولة، وولد في أغسطس 1986، ويبلغ من العمر 33 عاما، وهو مسلم الديانة كما أنها ممثل مسرح وافلام ومسلسلات تلفزيونية.

بداية المشوار الفني

بدأ مشواره الفني عام 2009 ويعتبر سليمان توران ممثله المفضل، واستطاع أن يحصل على ما يقارب من مليون متابع عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقدم شخصية جلال في فيلم Long Story، وتعاون مع النجمة التركية الجميلة سرناي ساريكايا في مسلسل Medcezir2013.

ويحرص نانز أولماز على الاهتمام بالتغذية ومستحضرات التجميل، وهو ما يجعله يبدو كالمراهقين في مظهره رغم سنه الكبيرة مقارنة بهم، واستطاع الحصول على عدد كبير من المتابعين عبر حسابه الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

وأطلق النجم التركي الشهير موقعا خاصا به عبر الويب، احتفظ فيه بكل معلوماته وإنجازاته الشخصية والمهنية، كما ظهر في أكثر من مجلة على غرار Hardware Plus، واستطاع أن يفوز بجائزة مسرح Afife Jale بسبب مشاركته المميزة في مسرح Killer Joe، كما قدم شخصية Genç Osman في مسلسل Yüzyıl Kösem.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.