التخطي إلى المحتوى
29 مليون دولار إيرادات Nightmare Alley منذ عرضه في 17 ديسمبر

يبدو أن فيلم الدراما الجديد NIGHTMARE ALLEY في طريقه إلى تحقيق نجاح كبير، إذ بلغ إيراداته نحو 29.9 مليون دولار أمريكي في كل دول العالم التي عُرض بها، منذ 17 ديسمبر المنقضي، حيث حقق الفيلم حوالي عشرة ملايين و 865 ألف دولار في الولايات المتحدة، و19 ملايين و2000 دولار على مستوى العالم.

الإثارة والتشويق

الفيلم تغلب على أحداثه الإثارة والتشويق والإثارة، إذ يقوم شاب يدعى كارني وهو محتال ونصاب ولديه قدرة كبيرة على إحداث الأضرار بالناس، مع طبيبة نفسية تقوم كيت بلانشيت بتجسيدها، ومن هنا تبدأ رحلات النصب والخداع في اليلم، ويشارك فيه كل من برادل كوبر وتوني كوليت.

برادلى كوبر لم يكن أول المرشيحن للمشاركة في الفيلم، إذ تمّ ترشيح ليوناردو دي كابريو قبله، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حاسم ونهائي، وفي سياق متصل أيضا ببرادلي كوبر فقد ظهر مع عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، وهو ما جعل رواد منصات السوشيال ميديا يعتقدون أنهما عادا إلى بعضهما مرة أخرى.

الفنان الأمريكي والعارضة الروسية انفصلا قبل 48 شهرا بعدما قضيا سويا 4 سنوات، ورصدهما أحد المصورين وهما يمشيان سويا في نيويورك ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن كوبر كان يمسك بذراع إرينا التي لم تكن تعبيرات وجهها واضحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.