التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل نفس لنفس التركي Nefes Nefese

قصة وأحداث المسلسل التركي الجديد “نفس لنفس” الذي بدء عرضة في أواخر شهر يوليو من سنة 2018 على قناة Star TV التركية بشكل أسبوعي وذلك كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويتم إعادة البث بالتركي أيضاً على نفس القناة في الساعة الثالثة فجراً والعاشرة صباحاً من يوم الخميس، وبشكل متفرق خلال أيام الأسبوع ايضاً.

قصة مسلسل نفس لنفس

تدور أحداث مسلسل نفس على نفس بدور البطولة للشاب يوسف الذي يتعرف على فتاة جميلة في مطار إسطنبول في رحلة الذهاب إلى مدينة أنطاكيا، وذلك بعد أن قام بتقديم المساعدة لها من خلال إقناع احد المسافرين بإعطائها مكانة في الرحلة إن كان الأمر غير ضرورياً بالنسبة له.

الفتاة الجميلة إسمها الحقيقي هو “رويا” وتنتحل الإسم “ياسمين” عند التواصل مع الجامعات الإرهابية المتواجدة في سوريا وذلك من خلال جواز سفر مزور بحوزتها، وهي تعيش مع والدها في ألمانيا منذ طفولتها ولا تعلم عن والدتها أي شيء سوى إخبار والدها بأن والدتها توفت عند ولادتها وهو ما لا تُصدقة رويا خاصة بعد رؤيتها لطرف خيط عن أمها من خلال تحدث إحدى النساء وإدخال الشكوك لها وإعطائها طرف خيط للبحث عن الحقيقة.

يتبادل يوسف ورويا الحديث أثناء الرحلة ويفترقون في المطار، وبعدها يلتقيان في الحدود التركية السورية عندما كان يوسف يبحث عن والده الذي تم اختطافة من قبل جماعات التهريب في الحدود، وهي أثناء رغبتها في العبور إلى الأراضي السورية.

يشك بأمرها يوسف عندما يراها في الحدود، وأيضاً لمعرفته بالإسم الحقيقي لها ويظن أنها من جماعة التهريب الذي قامت باختطاف والدة، ويقوم بأخذها كرهينة ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور وبشكل جميل وأكشن ورومانسي ومضحك بنفس الوقت.

إطلع ايضاً على الآتي من المسلسلات التركية

قصة مسلسل حب الملائكة

قصة مسلسل اصطدام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.