التخطي إلى المحتوى
SpiderMan: No Way Home يعرض جوائز الأوسكار لهجوم ضارٍ بسبب الترشيحات

تعرضت جوائز الأوسكار لهجوم كبير في الأوساط الأمريكية، بسبب فيلم Spider-Man: No Way Home الذي حصل على ترشيح واحد فقط من ترشيحاتها، إذ أكد المتضامنون معه أنه حقق نجاح كبير وحصل على الكثير من إشادات النقاد منذ أن طرح في العام الماضي.

إيرادات ضخمة للفيلم

الفيلم المذكور هو الأعلى تسجيلا للإيرادات في العام الماضي، بنحو 1.77 مليار دولار، ورغم ذلك فإنه لم يُرشح إلا لجائزة واحدة، بدوره دافع جيمي كيميل مقدم برامج عن صناع الفيلم، مشددًا على أن Don’t Look Up لم يكن أفضل منها، وأكد على أن الجدية لا يجب أن تكون السبب الوحيد لترشيح الأفلام لكي تحصل على جوائز الأوسكار.

ووفقا لما جاء في موقع فارايتي، فإن كيميل انتقد عدم حصول الفيلم على أي ترشيح من الترشيحات العشرة الأولى لأفضل صورة، مشددًا على ضرورة تجاهل تحقيق الفيلم 750 مليون دولار في أمريكا وهو رقم ضخم للغالية بل الأكبر، لكن التصوير فيه كان رائعا، وكان أفضل من كل الأفلام المنافسة.

كما سخر من عدم ترشيح الفيلم إلا لجائزة واحدة في الأوسكار، موضحًا أن الناخبين نظروا للقائمة وشاهدوا اسم ليوناردو دي كابريو وميريل ستريب، وقاموا بوضع الأطفال في السيارة ليشاهدوا الفيلم لكنهم لم يصوتوا له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.