التخطي إلى المحتوى
رضوى الشربيني نجحت في نظرية البلوك “برنامج هي وبس”
رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني تُعتبر هي اكثر إعلامية في وقتنا الحالي تكسب محبة الكثير من الجمهور خاصة المرأة بجميع المراحل العُمرية حيث أنها تُقدم برنامج “هي وبس” الذي تتحدث من خلاله عن حقوق المرأة وكيف تدافع عن نفسها وحقوقها وكيف ترتقي بنفسها في المجتمع كما شاركت أيضاً تجاربها الشخصية مع الحب وتحدث عن أنفصالها.

أصبحت رضوى الشربيني قدوة لكثير من الفتيات فهي تقدم الكثير من النصائح للمرأة وتُساعدهم في تحقيق ذاتهم وتشجيعهم اعلى العمل والاعتماد على النفس، ولكنها تعرضت لنقد كثير من الرجال حيث كثير منهم يُعتبر الآراء التي تُقدمها الشربيني مُعادية لهم.

رضوى الشربيني تنصح المرأة بنظرية البلوك

رضوى الشربيني تُمارس الإعلام منذ عشرة سنوات تقريباً ولكنها اشتهرت كثيراً من خلال برنامج هي وبس الذي أحدث صيت كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح للبرنامج الكثير من الجمهور، وفي حلقة من حلقاتها نصحت الفتيات اللاتي يرغبن في نسيان حبيبهم بأن يقطعوا جميع حبال الوصل بينهم سواء على الهاتف أو السوشيال ميديا وذلك باستخدام نظرية “البلوك” أي عمل بلوك لهذا الشخص من جميع البرامج وأي جهات أتصال وقد نجحت هذه النظرية كثيراً مع رضوى الشربيني.

كثير من الفتيات يأخُذن رضوى الشربيني مثال وقدوة لهم حيث أنها ذات وجهات نظر صائبة وصحيحة وهذا ما جعلها تحصل على شهرة كبيرة من الفتيات والسيدات في مختلف المراحل العُمرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.