التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل اصطدام التركي Çarpışma
قصة مسلسل الاصطدام

مسلسل اصطدام من أفضل المسلسلات التركي التي ظهرت على الشاشة الفضائية في هذه الفترة حيث يقوم ببطولته مجموعة مميزة من الممثلين في تركيا وهذا ما جعل له شهرة كبيرة قبل عرضه وسوف نقدم لكم عبر موقعنا الفن تايم التفاصيل التي تخص هذا المسلسل التركي بداية من الأبطال القائمين بهذا العمل وحتى موعد العرض الذي ينتظره الكثير.

يقوم ببطولة مسلسل اصطدام الفنان كيفانش تاتليتوغ والذي يقوم بشخصية ماهر المحقق في الشرطة أما تقوم بدور زوجته الفنانة سيفتاب اوزالتون التي تشارك فيه بشخصية “أصلي” وهناك الكثير من الأبطال الآخر المُساندين لهم في هذا المسلسل وقد أكد فريق العمل بأن هذا المسلسل سيكون مختلفاً عن ما قدمه النجم كيفانش في السابق.

قصة مسلسل اصطدام

أكدت شركة الانتاج AY YAPIm بأنها تبدأ التحضير لعرض مسلسل اصطدام الذي صرحت بانه من المسلسلات التي سوف يكون لها نسبة مشاهدة عالية الفترة القادمة وذلك لأن من المعتاد على الفنان كيفانش أنه يقدم اعمال متميزة وقد كانت اخر اعمال مسلسل جسور الذي قامت بدور البطولة أمامه الفنانة التركية توبة وحقق هو الآخر الكثير من النجاح.

وسيترقب متابعوا الشاشة التركية خلال الفترة القادمة تاريخ عرض اصطدام الحلقة 1 والتي من المقرر عرضها خلال شهر نوفمبر 2018 وحتى الآن لم يتم تحديد موعد العرض الفعلي، وسنتابع معكم كل جديد يخص الأمر اولاً بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.