التخطي إلى المحتوى
“قيامة ارطغرل 122” سيتم إطلاق بثها غداً الأربعاء ضمن الموسم الخامس من المسلسل التاريخي الأكثر مشاهدة
مسلسل قيامة أرطغرل

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل أرطغرل عن الموعد الذي سيطل فيه على الجمهور فإن عدد كبير من مشاهدي هذا المسلسل ينتظرون موعد عرضة وذلك بعد أن نجح في الأجزاء السابقة وحصل على نسبة مشاهدة عالية، ومن المعروف أن بطل هذا المسلسل إنجين ألتان الذي سوف يقدم قريباً برنامج جديد ويتجه لتقديم البرامج والابتعاد عن التمثيل لفترة وجيزة.

موعد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

أرطغرل الحلقة 122 موقع النور سوف يطل على جمهوره يوم الأربعاء المُقبل عبر القناة التركية الرسمية TRT1 وسوف تكون قصة الجزء الخامس بداية من الأحداث التي انتهى عنه الجزء السابق والجدير بالذكر أن أرطغرل قد توفى في الجزء السابق وسوف يبدأ حكم ابنه عثمان وبداية السلطنة العثمانية.

نجح هذا المسلسل كثيراً وقد تم عرضة في حوالي 85 دولة وتم ترجمته للغات عديدة وقد انتشرت الدراما التركية في الفترة الأخيرة بشكل كبير وحرصت بعض  الدول مثل مصر على أن تقوم بدبلجة هذه الحلقات حتى يكون الجميع على علم بما يدور فيه من أحداث.

أبطال قيامة أرطغرل الجزء الخامس

يُشارك في هذا المسلسل مجموعة من الفنانين وسوف يُشارك مجموعة من الفنانين الجدد في هذا الجزء ومن هذه الشخصيات “زيدان” التي تقوم بدور زوجة أرطغرل بعد وفاة زوجته “حليمة”  وتُجسد هذه الشخصية الفنانة “هانده سورال” أما الفنان إلكر أكسوم يقوم بدور القائد اليوناني إيفدوكيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.