التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل حب الملائكة التركي Meleklerin Aşkı

سنتعرف سوياً على قصة المسلسل التركي “حب الملائكة” والذي يُعرض حالياً في شهر أغسطس على شاشات التلفاز التركية أسبوعياً، ويتم عرضة بالنسخة المترجمة باللغة العربية ايضاً بنفس اليوم عبر فريق موقع قصة عشق الموقع العربي الأشهر للمسلسلات التركية المترجمة بالعربي.

قصة مسلسل حب الملائكة

تبدأ احداث مسلسل عشق الملائكة لقصة فتى تم وضعه أمام إحدى الجمعيات الخيرية المتخصصة في رعاية المسنين بعد ولادته، فتراه المسؤولة عن المكان وتفرح كثيراً وتقوم بتربيته، وتمر الأحداث وتظهر بعد 20 سنة منذ ذلك التاريخ ويظهر البطل “يامور” وهو يقوم بالإهتمام بكافة المسنين بذلك الدار ويرعاهم.

في تلك الأثناء تتواجد الطرف الآخر من أبطال المسلسل وهما ملك ووالدتها وأختها وأمها المتقاعدة، التي كانت متواجدة في دار العجزة وتثير المشاكل كثيراً ولكنها تحب يامور جداً، وتأتي ابنتها لزيارتها من ألمانيا من عند والدها المتواجد هناك والتي بينها وبينه مشاكل وطلاق منذ فترة.

تعمل والدة “ملك” بتقريب العلاقات بين إبنتها والشاب “يامور” وذلك من أجل ان يقعا بحب بعضهما ويتزوجا وتربط ابنتها بالحب ويجعلها تبقى بدلاً من رجوعها لعند والدها في ألمانيا، وتدور الأحداث حول ذلك الموضوع ، فهل تنجح في ذلك ؟

اطلع ايضاً على :

قصة مسلسل الاصطدام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.